طريقة إنشاء إعلان ممول لجلب الزيارات علي موقعك الألكتروني عن طريق الفيسبوك
يبحث الكثير من الأشخاص عن الطرق التي يستطيعون من خلالها إنشاء إعلان ممول من خلال الفيس بوك فيقومون بالبحث كثير عن هذة الطرق عبر منصة اليوتيوب ولكن لم تقدم القنوات المعلومات الكافية التي تجعل المشاهد يقوم بالأتجاة إلي عمل الأعلانات بالثقة الكافية او تحقيق النتائج المرجوة في هذة المقالة سوف نقوم بشرح حملة الترافيك او الزيارات فإن كان لديك موقع الكتروني خاص بك او قد قمت مسبقا بأنشاء مدونة عبر بلوجر وتريد جلب زيارات عليها بسهولة فمن خلال هذة المقالة سوف نقوم بشرح طريقة إنشاء حملة زيارات من خلال الفيسبوك .
ما هي حملة الترافيك او الزيارات وما الهدف منها
من المعروف أن هناك الكثير من الحملات المختلفة علي الفيسبوك ومن ضمن هذة الحملات حملة الترافيك او الزيارات ويقوم المستخدم او منشئ الأعلان بأختيار هذا النوع من الأعلانات إذا كان لدية موقع إلكتروني خاص بة او مدونة علي بلوجر او ووردبريس ويريد ذلك الشخص ان يجلب المزيد من الزوار إلي الموقع للقيام ببيع المزيد من المنتجات إن كان يعرض السلع او يقوم بتقديم الخدمات او إذا كان شخص من محبي كتابة المقالات المفيدة ويريد زائرين جديد حتي يقوم بالربح من خلال هؤلاء الزائرين إن كنت من شركاء جوجل ادسنس فأن كنت من هؤلاء الأشخاص الذين لديهم مواقع عبر الأنترنت او مدونة ننصحك بهذا النوع من الحملات ويعد الأختيار الأمثل لك .
اقسام حملة الزيارات واستخداماتهم المختلفة
تنقسم حملة الزيارات Vistis إلي 4 اقسام مختلفة ويعد كل قسم مختلف عن الأخر وتكون الأقسام هي { النقر علي الروابط ، مشاهدات الصفحة المقصودة ، ماسنجر وواتساب ، المكالمات } وتعد هذة ابرز الأفرع الرئيسية المتاحة في حملة الزيارات وفي هذة المقالة سوف نقوم بشرح كل فرع منفصلا عن الأخر حتي تستطيع إستيعاب الموضوع والأن ننتقل إلي شرح تلك الأقسام المتنوعة .
شرح اقسام الزيارات والفرق بينهم
بعد اختيارك حملة الزيارات سوف تقوم بالضغط علي متابعة او Tracking ثم ننتقل إلي الخانة التي تكون في المرتبة الثانية علي خانة اليمين ثم تقوم بالنزول إلي الأسفل في قسم التحويل او Conversion site في هذا القسم سوف تجد العديد من الأختيارات المتنوعة وهم { website ، Appliction ، Messenger ، whats up ، Calls } ولكل اختيار من هؤلاء هدف معين الأن سوف ننتقل إلي شرح هذة الأقسام .
ويكون هذا الشكل الواضح امامك عند الدخول لأقسام حملة الزيارات ومن خلال هذة الواجهة يمكنك اختيار الهدف الذي تريدة نقوم بشرح تلك الأفرع شرح تفصيلي .
موقع ويب او website
يكون هذا الأختيار الأمثل لك إذا كان لديك موقع او مدونة بلوجر او موقع علي ووردبريس يمكنك عمل إعلان ممول علي الفيس بوك حتي تستطيع جلب المزيد من الزوار علي موقعك بكل سهولة ويمكنك من خلال هذا الأختيار زيادة ارباحك بكل سهولة ان كنت من المشتركين في جوجل ادسنس بسهولة حيث سيتيح لك اختيار الويب سايت عمل حركة مرور كثيرة داخل موقعك .
تطبيق او Appliction
إن كان لديك تطبيق علي جوجل بلاي او جوجل ستور وتريد أن تجلب المزيد من الزوار لتطبيقك وبالأخص إن كان هذا التطبيق جديد ولم يعرفة احد من الأشخاص يمكنك عبر هذا الأختيار توجية الأشخاص إلي تطبيقك والقيام بنصحهم بتحميل التطبيق والأستمتاع بالتجربة او الخدمة التي يقدمها فهذا الأختيار الأمثل لك إن كنت من اصحاب التطبيقات الألكترونية .
إرسال الزيارات إلي الماسنجر او الواتساب
يمكنك استخدام هذا الأختيار لك إن كنت تريد أن توجة الكثير من الزائرين إلي الماسنجر او الواتس اب الخاص بك فيعد توجية هؤلاء الأشخاص إلي تطبيق الماسنجر للتحدث معهم وتقديم خدمات لهم او تقوم ببيع المنتجات لهم هو الأختيار المناسب لك ويمكنك بناء قاعدة من الجماهير كبيرة او العملاء يمكنك الأستمرار بتقديم الخدمات لهم او بيع المنتجات لهم واستهدافهم فيما بعد بكل سهولة .
المكالمات او calls
يعد اختيار المكالمات هو الأخنيار الصحيح إن كان لديك نشاط تجاري وتريد أن يقوم العملاء بالأتصال بك فمن خلال التواصل مع العملاء مباشرة يمكنك إقناع العميل بالخدمة التي تقوم بتقديمها ويكون الأختيار الوحيد الذي يمكنك التواصل مع العميل بطريقة مباشرة صوتيا الأن نكون قد وصلنا إلي نهاية الشرح المفصل لك اتمني أن اقوم قد قمت بأفادتك في ذلك الشرح البسيط واتمني ان يرزقك الله وأن تستوعب ما أقدمة لك بطريقة مجانية .
اترك تعليق للتشجيع